العراقيون في سويسرا ينتخبون ويستنكرون
شارك عدد كبير من الجالية العراقية في سويسرا في الانتخابات التشريعية العراقية رغم عدم وجود مراكز الاقتراع في سويسرا , وقد تحولت رحلة المواطنين الى مراكز الاقتراع في المانيا الى يوم استثنائي لتوكيد الوحدة الوطنية العراقية وتفاعل ابناء الوطن العراقي في المغترب , وقد توجه عدد كبير منهم يوم الاربعاء 14-12-2005 الى مركز الانتخابات في مدينة مانهايم الالمانية , وقد انطلقت عدة مركبات من مدينة زيورخ وبيرن ولوزان وجنيف وكل المقطاعات السويسرية , حيث اقاموا الدبكات والاهازيج مستنكرين في الوقت نفسه التخرصات والوضاعة التي وصلت لها قناة الجزيرة القطرية في تهجمها على الرموز الوطنية والاسلامية العراقية وخصوصا المرجع الديني الأعلى للمسلمين الشيعة سماحة الأمام السيد علي السيستاني.
قاسم كريم /زيورخ
