الساده والسيدات قراء موقع جاليتنا الكرام .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحاقا بمقالي المنشور على موقع الجاليه المؤرخ في 30/ك2/2006 اود ان انوه الى ما يلي
1/ان كل المعلومات التي وردت في مقالي ما هي الا مراة تعكس (بالضبط) ما جرى في قاعة الاجتماع منذ اللحظه الاولى وحتى النهايه
2/ان مقالي يعبر عن رايي الشخصي ولا يعبر بالضروره عن راي الهيئه التحضيريه لانه لم يجر حتى الان التصديق على نتائج الانتخابات
3/اما بالنسبه للتعقيبات فانا انتهز هذه الفرصه لاقدم جزيل شكري وامتناني للاخوه الذين قرءوا المقال وعقبوا عليه (لمجرد) انهم قرءوا المقال وعقبوا عليه بغض النظر عن مضمون التعقيب ما يدل على ان الخيارى من ابناء الرافدين حريصون على مصلحة الوطن الحبيب
دمتم ودام عراقنا الفدرالي الحبيب.
اخوكم
صالح ئاكره يى
الاول من شباط
2006
