الى الهيئه التحضيريه لما يسمى (بالجاليه العراقيه)
احتجاج
نظرا للتعمد الواضح من قبلكم بعدم نشر اية معلومات او دعوات تخص انشاء هذه الهيئه باللغه الكورديه فانني اعلن انسحابي مقترحا عليكم تسميتها ب(هيئة جالية عرب العراق). كما اذكركم بان ذلك حق من حقوقنا المشروعه وليس منة من احد وليكن واضحا لدى الجميع ان اي مشروع مستقبلي يحمل اسم العراق من دون ان يدون باللغتين الرسميتين للبلد سيكون مصيره الفشل…..
صالح ئاكره يى
