شهيدا في حياتك ومماتك يا ابا حيدر
بسم الله الرحمن الرحيم ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون صدق الله العلي العظيم
الصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد واله الطيبين الميامين الاطهار واللعنه الدائمه على اعدائهم من الاوليين والاخريين
بداية نتقدم الى العائله الكريمه عائلة الشهيد عبدالله المالكي والى عشيرته واصدقاءه باحر التعازي والاسى لفقدان الاخ الشهيد ابا حيدر سالين المولى عز وجل ان يتغمده فسيح جناته انه على كل شئ قدير .
الاخ الشهيد ابا حيدر اغتالته يد الغدر والخيانه يد البعثسلفيه وهو متجه لعمل انساني الى مدينته في كربلاء العراق ,اغتالوه بعد ان عرفوا من هويته مذهبه وطائفته ومدينته ,اغتالوه بعد ان تاكدوا بانه شهيدا في حياته وتبينوا انه من المناضلين في الانتفاضه الشعبانيه المباركه وقدم بداية يده اليمنى قربانا لوطنه وشعبه ,اغتالوه بعد ان تيقنوا ان جسمه موسوم باوسمة العز والشرف التي خلفتها قذيفة هاون صاحبها البعث الصدامي البغيظ , قتلوه لانه محب حقيقي لله ورسوله وموالي لاهل البيت سلام الله عليهم اجمعين , قتلوه لانه يناضل من اجل اولاده الثمانيه ومتفاني في خدمة اصدقاءه واقرب الناس اليه ومتفاعل حقيقية مع ما يجري لشعبه في العراق ,
وماقتلوه ولكن شبه لهم لاني ارى الشهيد الان مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ومع الامام الحسين سلام الله عليه وبحضرة الشهداء الابرار انه الله على كل شئ قدير . نعم ان الاسباب التي مرت بنا وحسب شريعتهم تعطيهم الحق في القتل الفوري لكل من يحمل هذه الصفات بل وقتل الاطفال خوفا من ان يكونوا مسلمين يؤمنون بالله ورسوله واهل بيته وايضا قتل النساء خوفا من ان يلدن احرارا مدافعين عن بلدهم من غربان العربان من خارج الحدود ,بل واكثر من ذلك قتل الشيوخ خوفا من ان يزرعوا نبات الطيب والامل في نفوس الشباب ويرشدهوم الى طريق الله ورسوله طريق اهل البيت سلام الله عليهم اجمعين ,مطلوب من المجرمين البعثسلفيين كل ذلك وبدقه حتى لو تطلب منهم تفجير اجسادهم العفنه ونعترف بان عفونة جسد واحد يكفي لقتل بلد باكمله بدون مواد متفجره طبعا.
نقول لكم ايها الغربان البعثيين الصداميين السلفيين سواء كنتم من داخل الحدود او خارجه انكم لن تمروا بفعلتكم هذه وما فعلتموه في ارض العراق الطاهره ارض الخير والمحبه وان الله وجنوده من الخيريين من ابناء شعب العراق لكم بالمرصاد وسياتي اليوم الذي يكون فيه العراق خالي من الاجسام العفنه والاوساخ النكره امثالكم بهمة الاخيار من شعب العراق بهمة الابطال من محبي الله ورسوله واهل بيته وان غدا لناظره لقريب بعون الله تعالى .
نحن مجموعه من اصدقاء واخوان الشهيد السعيد نجدد العهد لك ياشهيدنا البطل على مواصلة درب النضال والعز والشرف درب الشهاده وطريق اهل البيت سلام الله عليهم اجمعين ونشد على ايدي اهله في العراق وهنا في سويسرا وندعوا سبحانه تعالى ان يلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون وعظم الله اجورنا واياكم ,,,,,,…..
الحمزاوي عن /مجموعه من اصدقاء واخوان الشهيد
