حفل الربيع
| |
|
|
| اضغط على الصورة لمشاهدة المزيد من اللقطات | ||
باسمي وباسم اعضاء الهيئة الادارية للمركز الاجتماعي العراقي اقدم شكري الجزيل للاخوة والاخوات الذين شاركوا في حفلة الربيع التي اقامها المركز على روح المساعدة والتشجيع والمساندة التي يتلقاها المركز الاجتماعي العراقي من اعضاء وغيرهم .
نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم ونتمكن ان نقدم خدمات ولو بسيطة جدا الى جاليتنا الغالية الجالية العراقية
باسم الخباز
رئيس المركز الاجتماعي العراقي
isc@swissonline.ch
