زار السفير بهاء حسين الشبيب، ممثل العراق الدائم لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف، مبنى سفارة جمهورية العراق في بيرن وخلال الزيارة التقى سعادتة بفريق العمل المكلف بالتهيئه لإعادة أفتتاح سفارة جمهورية العراق. وهم السادة
لؤي نوري بشار / السكرتير الأول رئيس البعثة
محمد خلف عبد الجليل / السكرتير الثالث
فيصل عبد الحميد حمودي / مدير حسابات
وقد اطلع سعادتة على التحسينات التي اجريت على داخل البناية والتصليحات الواجب اجرائها لأظهارها بالمظهر اللائق، وقد بين السيد الممثل الدائم لفريق العمل استعداد الممثلية لتقديم كل الخدمات التي يحتاجون اليها ودعم الممثلية الكامل لجهودهم وتذليل الصعاب امامهم
