أقام المركز الأجتماعي العراقي في 31.12.2006 حفـله بمناسبة أعياد الميلاد وعيد الأضحى المبارك وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية والترفيهية والاجتماعيه من ضمنها عرض مسرحي قصير ولعبة الدمبله وفقرة بابا نؤيل بالاضافة الى العديد من الفقرات الاخرى.
![]() |
![]() |
![]() |
وقد استهل الحفل بكلمة ترحيبيه من السيد باسم الخباز مدير المركز الذي تقدم بالشكر لجميع العراقيين الذين ساعدو المركز ودعموه وأيضا وً قدم الشكر الى مجلس الأداره المتكون من جوزيف يالدو, باسم الأمير, ستار عاشور, جوانه ماير, ماجد مهدي, ساهره فوكلر وحسين العسكري وقد حضر الحفل جمهور من العراقيين وغيرهم وأعرب الحضور عن أعجابهم بفقرات الحفل وتنظيمه وكانت الأمسيه شيقه وأنتهت أيضاً بجو عائلي جميل .
وكــــل عــــام وأنتــــم بألـــف خــــــير
أدارة المركز الأجتماعي العراقي



