الأحد. يونيو 14th, 2026

لا .. لفتاوى الموت السعودية

( واذا قيل لهم لاتفسدوا في الأرض قالوا انما نحن مصلحون، ألا انهم هم المفسدون ولكن لايشعرون ) صدق الله العلي العظيم
لا .. لفتاوى الموت السعودية

لجنة الاعتصام في سويسرا / زيورخ – بيرن 
منذ سقوط الصنم الدكتاتوري في بغداد في نيسان عام 2004م بدأت حرب من نوع آخر على الشعب العراقي من قبل تنظيم القاعدة الارهابي وحاضنته الام في المملكة العربية السعودية ، فقد تسلل مئات الارهابيين القتلة الى ارض الرافدين ليفجروا أنفسهم الحاقدة بين المدنيين الأبرياء من نساء وأطفال وشيوخ مما افقد الشعب العراقي الآف الضحايا الأبرياء الذين كان كل ذنبهم انهم عراقيون أحرار لا يتفقون مع الارهاب الوهابي وفكره التكفيري الاقصائي الذي يريد العودة بالناس الى القرون الوسطى. ان المحرك الأساس لهذه الأعمال الارهابية يكمن في الجامعات والمساجد السعودية حيث توفر الامكانيات المادية والمعنوية لدعاة الموت الجماعي هؤلاء تحت سمع وبصر السلطات السعودية ودون ردع واضح منها مثلما هو مفترض بها على الرغم من الآثار الكارثية لهذا الفكر الهدام.

وكبشر أحرار على هذا الكوكب فاننا مدعوون جميعاً الى التضامن مع الضحايا المدنيين في العراق لكي نوقف معاً أبواق السوء هذه ونطالب الحكومة السعودية بتحمل مسؤولياتها الأخلاقية والدولية في ايقاف الشر القادم الى الى بلادنا من أراضيها وبعض مواطنيها.
ان المراقد المقدسة والجوامع والحسينيات والكنائس في العراق هي رموز التسامح والعيش المشترك لشعبنا ومن يريد ابادتها فانما يريد ابادة الشعب العراقي كله وذلك هو الهادف الكامن وراء الأعمال الارهابية المسعورة على هذا الشعب الصابر.
ايها الأصدقاء في سويسرا والعالم ..اصرخوا معنا عالياً:

لا .. لفتاوى الموت السعودية

مظاهرة الجالية العراقية يوم السبت 22/9/2007 الساعة الثالثة ظهراً أمام بوابة السفارة السعودية في العاصمة السويسرية بيرن.

Related Post