حينما اجد انني راغب في التعبير عما يدور في خلدي بالمسرحية او القصة او الشعر او الرسم ، فاني لا اتقيد اساسا بالاصناف والاشكال والمسميات ، بل اذهب الى القلم او الريشة لاعبر عن ذلك ، ولا اهتم بالقيود والصيغ لان ذلك ضد الحرية التي اطالب بها لذا فتراني اجول في عوالم التعبير بعيدا عن الاقفاص والحواجز العازلة والمعزولة بذات الوقت . كونوا معنا ! بثنا حي ومباشر من زيورخ على موجة الاثيرهذا الاربعاء 24 اكتوبر 2007 الساعة الثامنة مساءا على موجة اف ام 97.5 انتينا او من الكابل 88.5 ميغاهيرتس او عبر الانترنت من موقع راديو لوراLoRa Web Radio من تفوتة فرصة الاستماع يمكنه العودة الى ارشيف البرنامج لسماع البث والحلقات السابقة كذلك على هذة الرابطة .
http://www.lora.ch/sendungen.php?mode=aktuell&list=Ssada+al+Iraq+-+Das+Irakische+Echo
تفضلوا بابداء رايكم الى معد ومقدم البرنامج سلام الشيخ على البريد الالكتروني programm@lora.ch
للاستماع المباشر للحلقة اضغط هنا

