بعد دراسته لموسيقى الجاز الامريكية اتجه لتعلم الموسيقى العراقية القديمة من اساتذة الفن العراقي مباشرة ، فرحل من الغرب الى الشرق ، من شيكاغو الى بغداد باحثا عن الاصالة في فن المقام ، ساعيا للتجديد والاضافة ومواكبة العصر الحديث .
نستمع غدا الاربعاء لالبومه ( نهرين ) ونلتقي به على الاثير بعد اسبوع 12 ك2 /ديسمبر، كونوا معنا! بثنا حي ومباشر من زيورخ على موجات الاثير/ الاربعاء 5ك2 / ديسمبر 2007 الساعة الثامنة مساءا على موجة اف ام 97.5 انتينا او من الكابل 88.5 ميغاهيرتس او عبر الانترنت من موقع راديو لوراLoRa Web Radio من تفوتة فرصة الاستماع يمكنه العودة الى ارشيف البرنامج لسماع البث والحلقات السابقة على هذة الرابطة .
http://www.lora.ch/sendungen.php?mode=aktuell&list=Ssada+al+Iraq+-+Das+Irakische+Echo
تفضلوا بابداء رايكم الى معد ومقدم البرنامج سلام الشيخ على البريد الالكتروني programm@lora.ch
للمزيد http://www.amirelsaffar.com
